Instructors

Humoud Al Oudah

- Master’s Degree in Business Administration - Management and soft skills trainer - Owner, PR and Training Consultant 2015-2019 - Cloud9 for Training and Consulting - PR and Training Consultant 2013-2015 - FOCUS Consultancy Services, Kuwait - Train the trainer Certificate

Additional Information

Attendance Certificate

 Language: Arabic / الْعَرَبيّة

 duration: 30 minutes

Introduction

المواقف المؤلمة جزء من الحياة ، لكن تصورك لهذه المواقف يصنع فرقًا كبيرًا. إذا كنت تتمسك بذكريات ومشاعر مؤلمة ، فمن المحتمل جدًا أن تمنعك من عيش حياة سعيدة. المشاعر السلبية مثل الخوف ووجع القلب يمكن أن تؤثر على جسمك وعقلك ، مما يؤدي إلى اختلال العلاقات والاكتئاب والتوتر والمرض. لذلك من المهم ألا تكون فقط على دراية بمشاعرك ، ولكن أيضًا ما يمكنك فعله للتحرر منها.

الهدف من هذا البرنامج هو تطبيق تمرينات للتحرر من المشاعر السلبية من خلال قرارك والتزامك

- البداية

- الجدول اليومي

- دائرة الشخصية

- التأمل

بات التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية


Views
7 Total Views
7 Members Views
0 Public Views
Actions
0 Likes
0 Dislikes
0 Comments
Share on Social Networks


Share Link
Share by mail

Please login to share this video by email.

Embed in your website
whatsapp