Customer Service and Relationship Management

Instructors

Dr. Reyad Daghlas

- Doctor of Philosophy (PhD) in Engineering Management Warren National University, Cheyenne, Wyoming - Certified Project Management Analyst (CPMA) - Quality Control Analyst at Kuwait Airways. - Diploma in Air Transport Management - Chelsea College of Aeronautical Engineering, UK

Additional Information

Attendance Certificate

 Language: Arabic / الْعَرَبيّة

 duration: 1 hour 59 minutes

Introduction

دارة علاقات العملاء (CRM) هو نهج لإدارة تفاعل الشركة مع العملاء الحاليين والمستقبليين. يعمل هذا النهج على تحليل بيانات تاريخ العملاء مع الشركة من أجل تحسين أفضل علاقات تجارية مع العملاء، مع التركيز بشكل خاص على الاحتفاظ بالعملاء، من أجل دفع نمو المبيعات.
وأحد الجوانب الهامة للنهج هو أنظمة CRM التي تقوم بتجميع المعلومات من مجموعة واسعة من قنوات مختلفة، بما في ذلك موقع الشركة، والهاتف، والبريد الإلكتروني، والدردشة الحية، والمواد التسويقية، ووسائل الإعلام الاجتماعية، وغيرها.

من خلال نهج إدارة علاقات العملاء والنظم المستخدمة لتسهيله، تحظى الشركات بتعلم المزيد عن جماهيرها المستهدفة وكيفية تقديم أفضل تلبية لاحتياجاتهم. ومع ذلك، فإن اعتماد نهج إدارة علاقات العملاء قد يؤدي في بعض الأحيان إلى المحسوبية داخل جمهور المستهلكين، مما يؤدي إلى عدم الرضا بين العملاء وعدم تحقيق الغرض من النهج إجمالا.

ادارة التقنية, الأنظمة والأدوات:-
1- من سيستخدم النظام؟ ...
2- كيف تبدو بياناتك؟ ...
3- هل يحتاج نظام إدارة علاقات العملاء ربطه مع أنظمة أخرى؟ ...
4- ما هي ميزانيتك؟ ...
5- من سيملك النظام؟ ...
6- كيف هي مقاومة التغيير داخل منظمتك؟ ...
7- ما هو نوع تعلم المستخدمين لديك؟ ...
8- من الذي سينفذ هذا التغيير

-  مقدمة في خدمة العملاء

-  التركيز على العوامل التي تخلق قيمة طويلة الأجل

-  التعامل بفاعلية مع الشخصيات المختلفة وشكاويهم

-  وضع وإدارة توقعات العملاء

-  خطة التنمية والتطوير لتحسين الخدمة

-  الاستبيان وملاحظات العملاء وتحديد العوائق التي تؤدي إلى النجاح

ت التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية.


Views
14 Total Views
14 Members Views
0 Public Views
Actions
0 Likes
0 Dislikes
0 Comments
Share on Social Networks


Share Link
Share by mail

Please login to share this video by email.

Embed in your website
whatsapp