Cocoon of Change

Instructors

Rana Aloush

- CPC and CGCP coach from ICF - Has a Certified Trainer certificate (Family Center for Training and Consultation) - Motivational and personal planning coach - Holds Business Administration certificate from Human Soft and ICL from Microsoft - Photography instructor and owner of Specialsnapshot studio

Additional Information

Attendance Certificate

 Language: Arabic / الْعَرَبيّة

 duration: 24 minutes

Introduction

دورة مجانية تأذخك في رحلة تساعدك أن تتغير تغيير إيجابي محفز، من خلال ثلاث محاور وهي: أنواع التغيير، محركات التغيير، ومراحل التغيير.



-         افهم فن التغيير. هذا هو سر إعادة كتابة مشاكلك - الماضي والحاضر. ستكون قادرًا على استخدام صيغة قابلة للتكرار لتفكيك مشاكلك الغامضة.

-         تمتع بحرية حقيقية ونتائج قابلة للقياس تتجاوز أي شيء قرأته أو فكرت فيه أو حلمت به. تحرك عبر العالم بثقة واترك آلامك وأنماطك ومشاكلك وراءك.

بات التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية.


Views
694 Total Views
334 Members Views
365 Public Views
Actions
0 Likes
0 Dislikes
0 Comments
Share on Social Networks


Share Link
Share by mail

Please login to share this video by email.

Embed in your website
whatsapp