Multiple Intelligences

Instructors

Dr. Ahmad Al Hmoud

-Certified advisor and trainer in the field of management, self-development skills, motivation and positive thinking. -He holds a doctorate degree in Business Administration. -Holds many consulting and training certificates in the field of vocational training. -Manager in training and planning management and human resources.

Additional Information

Attendance Certificate

 Language: Arabic / الْعَرَبيّة

 duration: 33 minutes

Introduction

 تهدف دورة التعامل بذكاء مع الأسرة الى تعريف المشاركين على اهم وأكثر الأساليب ذكاء تلك المستخدمة في اعداد وبناء الاسرة السليمة وتنشئة الأطفال في ظل ظروف اسرية صحية وسليمة.


·         التدريب على كيفية إدارة العلاقات الزوجية وكيفية تجنب الخلافات أو الصراعات وتنمية القدرات على التعامل مع إدارة الخلافات الأسرية بحكمة وحلها بطرق إيجابية أو القدرة على احتوائها وتخطيها.

·         اكتساب مفاهيم تساعد الأشخاص على الفصل بين الضغوط في الحياة العملية أو في العمل عن الحياة الأسرية وعدم التأثير على على الحياة الأسرية بشكل سلبي.

·         تعليم الأشخاص وخاصة الآباء أو الأمهات على بعض أساليب كسب ثقة أطفالهم وأيضا كيفية إعداد أطفال لديهم الثقة بالنفس.


·                                 الذكاء المتعدد.

·                                 كيف تتعامل مع من حولك.

·                                 توزيع المهام والمسؤوليات.

·                                 التفويض الذكي.

·                                 مواجهة المشكلات بذكاء.

·                                 اخلق بيئة عائلية آمنة.


بات التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية.


Views
477 Total Views
174 Members Views
328 Public Views
Actions
0 Likes
0 Dislikes
0 Comments
Share on Social Networks


Share Link
Share by mail

Please login to share this video by email.

Embed in your website
whatsapp