مواجهة المشكلات بذكاء

المدرّبون

د. أحمد الحمود

-مستشار ومدرب معتمد في مجال الإدارة ومهارات تطوير الذات والتحفيز والتفكير بإيجابية. -حاصل على درجة الدكتورة في إدارة الاعمال . -حاصل على شهادات استشارية وتدريبية كثيرة في مجال التدريب المهني . -مدير في إدارة وتخطيط التدريب والموارد البشرية.

معلومات إضافية

شهادة حضور

اللغة: Arabic / الْعَرَبيّة

المدّة: 33 دقيقة

مقدمة عن البرنامج

 تهدف دورة التعامل بذكاء مع الأسرة الى تعريف المشاركين على اهم وأكثر الأساليب ذكاء تلك المستخدمة في اعداد وبناء الاسرة السليمة وتنشئة الأطفال في ظل ظروف اسرية صحية وسليمة.


·         التدريب على كيفية إدارة العلاقات الزوجية وكيفية تجنب الخلافات أو الصراعات وتنمية القدرات على التعامل مع إدارة الخلافات الأسرية بحكمة وحلها بطرق إيجابية أو القدرة على احتوائها وتخطيها.

·         اكتساب مفاهيم تساعد الأشخاص على الفصل بين الضغوط في الحياة العملية أو في العمل عن الحياة الأسرية وعدم التأثير على على الحياة الأسرية بشكل سلبي.

·         تعليم الأشخاص وخاصة الآباء أو الأمهات على بعض أساليب كسب ثقة أطفالهم وأيضا كيفية إعداد أطفال لديهم الثقة بالنفس.


·                                 الذكاء المتعدد.

·                                 كيف تتعامل مع من حولك.

·                                 توزيع المهام والمسؤوليات.

·                                 التفويض الذكي.

·                                 مواجهة المشكلات بذكاء.

·                                 اخلق بيئة عائلية آمنة.


بات التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية.


المشاهدات
394 مجموع المشاهدات
157 مشاهدات الأعضاء
259 المشاهدات العامة
الإجراءات
0 الإعجابات
0 عدم الإعجاب
0 التعليقات
المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي


مشاركة الرابط
المشاركة عبر البريد الإلكتروني

رجاءً تسجيل الدخول لمشاركة هذا video عن طريق البريد الإلكتروني.

التضمين في موقعك الإلكتروني
whatsapp