المدرّبون

محمد الدوسري

- رئيس قسم التوعية الصحة والبحوث والمعلومات في المركز الطب الرياضي ورئيس اختصاصيين العلاج الطبيعي في المركز - شهادة أخصائي مدرب - شهادة أخصائي تدريب اداري - شهادة تدريب بمستشفيات الكويت

معلومات إضافية

شهادة حضور

اللغة: Arabic / الْعَرَبيّة

المدّة: ساعة 16 دقيقة

مقدمة عن البرنامج

غالبًا ما يتم تصنيف العادات اليومية على أنها القوة الدافعة وراء تحسين الذات. ربما تكون قد حددت بالفعل عادات يومية ، لكن بعض هذه العادات قد تعيقك. ستعلمك هذه الدورة التدريبية كيفية بناء حياة رائعة ، من خلال تبني عادات إيجابية و من خلال التحكم في حياتك وعاداتك اليومية ، سوف يزدهر إبداعك ، وستعيش حياة سعيدة وناجحة.

ووجدت العديد من الدراسات أن حوالي 40 في المئة من أنشطة الناس اليومية ليست أفعالا واعية، بقدر ما هي عادات متأصلة، مما يعني أن إجراء تغييرات سلوكية بسيطة وإيجابية لديها القدرة على تغيير نمط حياتهم بالأكمل إلى الأفضل.


- تبني عادات إيجابية

- التحكم في العادات اليومية

- تحسين الذات

1- أوهام الألم

2- العادات المهلكة

3- تحسين عادات بيئة المكتب

4- تحسين عادات بيئة البيت

5- اجراءات تحسين العمل في البيت

6- تحسين عادات في المواقف الخارجية

7- تحسين عادات بيئة السفر


بات التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية.

المشاهدات
239 مجموع المشاهدات
239 مشاهدات الأعضاء
0 المشاهدات العامة
الإجراءات
0 الإعجابات
0 عدم الإعجاب
0 التعليقات
المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي


مشاركة الرابط
المشاركة عبر البريد الإلكتروني

رجاءً تسجيل الدخول لمشاركة هذا video عن طريق البريد الإلكتروني.

التضمين في موقعك الإلكتروني
whatsapp