Instructors

Dr. Waddah Al Tibawi

- PhD in Business Administration, Strategies and Human Resources - Chairman of the Board of Directors of Adnan Al-Tibawi Management Group - Consultant in several companies and businessman, more than 30 years of experience in Islamic banks and joint stock companies, faculty member in more than one university.

Additional Information

Attendance Certificate

 Language: Arabic / الْعَرَبيّة

 duration: 32 minutes

Introduction

كتابة السيرة الذاتية الاحترافية شرطًا أساسيًا لكل من يريد الحصول على وظيفة، سواء في القطاع العام أو الخاص، وكذلك في طلبات المنح الدراسية، وعادةً ما تكون المعيار الأساسي لقبول أو رفض الطلب.

صممت هذه الدورة للتركيز على  كيفية كتابة السيرة الذاتية بطريقة احترافية من وجهة نظر كل من الباحث عن عمل وأصحاب العمل ، كما يذكر أهمية إنشاء سيرة ذاتية متميزة تلفت الانتباه ودور ذلك في وضعك ضمن قائمة المرشّحين للوظيفة لـ ضمان حصولك على موعد لإجراء مقابلة مع مسؤول التوظيف وأصحاب الشأن.  

- كتابة سيرة ذاتية بصيغة مناسبة

- القدرة على كتابة تعريف شخصي مستهدف

- التعرف على كيفية كتابة وإعطاء امثلة للمهارات في السيرة الذاتية

- كيفية تحديد الأشخاص المناسبين لكتابة أسمائهم كمرجع

- فوائد اعداد السيرة الذاتية

- محتويات السيرة الذاتية

- أخطاء السيرة الذاتية

 بات التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية.


Views
2 Total Views
2 Members Views
0 Public Views
Actions
0 Likes
0 Dislikes
0 Comments
Share on Social Networks


Share Link
Share by mail

Please login to share this video by email.

Embed in your website
whatsapp