Instructors

Vivian Nakhleh

Senior Lecturer in the Department of Management and Marketing at the School of Business and Economics at the University of Notre Dame. - Certified trainer at the International Finance Corporation / Business Edge - World Bank, and she is qualified to work on many United Nations projects I worked as a member of the Expert Committee - Arabic Version of Human Resources Books with Pearson Education - Prentice Hall. - Worked on developing and implementing cost reduction and standardization projects in the Middle East for the detergent industry with Henkel Saudi Arabia. I worked to deepen the skills of dealing with others, negotiating and buying in the United States of America.

Additional Information

Attendance Certificate

 Language: Arabic / الْعَرَبيّة

 duration: 1 hour 50 minutes

Introduction

لقد أصبح نموذج العمل عن بعد هو الحل المثالي للشركات كي تستمر في المنافسة وفي الحفاظ على معدلات إنتاجية عالية، ولذا فقد قمنا بتصميم هذا البرنامج التدريبي المتميز حول كيفية بناء نموذج العمل من المنزل والذي يغطي كافة المتطلبات لإنجاح منظومة العمل من المنزل، ويقدم تعريفا وافيا لأشهر وأهم الحلول والبرامج والتطبيقات التي تحتاجها منظومة العمل عن بعد لتنجح بشكل كامل، وكيفية إزالة كافة العوائق التي قد تؤدي إلى تعثر نموذج العمل من المنزل.

إن هذا البرنامج التدريبي المتميز يؤهل المشاركين فيه تأهيلا احترافيا لإدارة منظومة العمل عن بعد في الشركات والمؤسسات بشكل احترافي حيث يهدف إلى تدريب المشاركين بشكل وافي على الأدوات والتطبيقات اللازمة لإنجاح نموذج العمل من المنزل بشكل سريع ومتكامل.


-         إلمام المشاركين بمفاهيم العمل عن بعد والأدوات المستخدمة في العمل عن بعد

-         تعريف المشاركين بالمميزات والفوائد التي يحققها العمل عن بعد

-    تعريف المشاركين بالتطبيقات والأدوات ومواقع الانترنت التي تهم العاملين عن بعد


·         ما هو التحفيز؟

·         نظريات التحفيز الكلاسيكي.

·         أنواع التحفيز.

·         طرق التحفيز عن بعد.

·         معايير النجاح.


بات التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية.


Views
503 Total Views
156 Members Views
402 Public Views
Actions
0 Likes
0 Dislikes
0 Comments
Share on Social Networks


Share Link
Share by mail

Please login to share this video by email.

Embed in your website
whatsapp