المدرّبون

فيفيان نخلة

- محاضر أول في قسم الإدارة والتسويق في كلية إدارة الأعمال والاقتصاد في جامعة نوتردام. -مدربة معتمدة لدى مؤسسة التمويل الدولية / بيزنس إيدج - البنك الدولي ، وهي مؤهلة للعمل في العديد من مشاريع الأمم المتحدة -عملت كعضو في لجنة الخبراء - النسخة العربية لكتب الموارد البشرية مع بيرسون للتعليم - برنتيس هول. -عملت على تطوير وتنفيذ مشاريع خفض التكلفة والتوحيد القياسي في الشرق الأوسط لصناعة المنظفات مع هنكل السعودية. -عملت على تعميق مهارات التعامل مع الآخرين والتفاوض والشراء في الولايات المتحدة الأمريكية.

معلومات إضافية

شهادة حضور

اللغة: Arabic / الْعَرَبيّة

المدّة: ساعة 50 دقيقة

مقدمة عن البرنامج

لقد أصبح نموذج العمل عن بعد هو الحل المثالي للشركات كي تستمر في المنافسة وفي الحفاظ على معدلات إنتاجية عالية، ولذا فقد قمنا بتصميم هذا البرنامج التدريبي المتميز حول كيفية بناء نموذج العمل من المنزل والذي يغطي كافة المتطلبات لإنجاح منظومة العمل من المنزل، ويقدم تعريفا وافيا لأشهر وأهم الحلول والبرامج والتطبيقات التي تحتاجها منظومة العمل عن بعد لتنجح بشكل كامل، وكيفية إزالة كافة العوائق التي قد تؤدي إلى تعثر نموذج العمل من المنزل.

إن هذا البرنامج التدريبي المتميز يؤهل المشاركين فيه تأهيلا احترافيا لإدارة منظومة العمل عن بعد في الشركات والمؤسسات بشكل احترافي حيث يهدف إلى تدريب المشاركين بشكل وافي على الأدوات والتطبيقات اللازمة لإنجاح نموذج العمل من المنزل بشكل سريع ومتكامل.


-         إلمام المشاركين بمفاهيم العمل عن بعد والأدوات المستخدمة في العمل عن بعد

-         تعريف المشاركين بالمميزات والفوائد التي يحققها العمل عن بعد

-    تعريف المشاركين بالتطبيقات والأدوات ومواقع الانترنت التي تهم العاملين عن بعد


·         ما هو التحفيز؟

·         نظريات التحفيز الكلاسيكي.

·         أنواع التحفيز.

·         طرق التحفيز عن بعد.

·         معايير النجاح.


بات التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية.


المشاهدات
3371 مجموع المشاهدات
158 مشاهدات الأعضاء
3454 المشاهدات العامة
الإجراءات
0 الإعجابات
0 عدم الإعجاب
0 التعليقات
المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي


مشاركة الرابط
المشاركة عبر البريد الإلكتروني

رجاءً تسجيل الدخول لمشاركة هذا video عن طريق البريد الإلكتروني.

التضمين في موقعك الإلكتروني
whatsapp