Secrets of Your Success in Your Communication Style

Instructors

Fatma Mabrouk

- BA in Business Administration - Economics (Arab Open University) Kuwait branch - Membership & certified professional trainer from The Board of International Trainers in America (BITA) in Human Development & Management - Certified Project Manager Professional ( PMP) - Training certificate in the development of institutional performance using modern quality management systems - Master Researcher - Business Administration - Cairo University - Training certificate in transforming ideas into work projects - Training certificate in the preparation of market studies for small projects (industrial database and market data)

Additional Information

Attendance Certificate

 Language: Arabic / الْعَرَبيّة

 duration: 1 hour 17 minutes

Introduction

ماذا يعني أن تتواصل مع الآخرين بشكل جيد؟ في مجتمع اليوم ، يمكن أن يعني التواصل أي شيء من لغة الجسد إلى التحدث إلى شخص وجهًا لوجه إلى إرسال سلسلة من الرموز التعبيرية إليه.

كونك تمتلك مهارة التواصل  هي أحد أهم المهارات التي يمكن أن تمتلكها  وسر من أسرار نجاحك، وهي ضرورية لتكوين علاقات قوية داخل وخارج العمل.

- فنون التواصل مع الآخرين

- كيفية التعامل مع الآخرين

- القواعد الذهبية لمهارات الاقناع والتأثير

- أنماط الجمهور والعملاء وكيفية التعامل معهم

- أهمية التواصل لا تقل أهمية عن أي مهارة أخرى
- كيفية التعامل مع الشخصيات الصعبة
- مهارة الاقناع والتأثير
- فنون التعامل مع الجمهور
- أنواع وسلوكيات العملاء
- استراتيجة التعامل مع العميل الغاضب

بات التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية


Views
1 Total Views
1 Members Views
0 Public Views
Actions
0 Likes
0 Dislikes
0 Comments
Share on Social Networks


Share Link
Share by mail

Please login to share this video by email.

Embed in your website
whatsapp