المدرّبون

لطيفة الصالح

-مدربة معتمدة حاصلة على دبلوم البرمجة اللغوية العصبية (NLP)من (INLPTA) في اسكتلندا، ومستشارة في تطوير الأفراد. -قدمت برامج تدريبية واستشارات للقطاع المصرفي والصناعي والنفطي والإتصالات منذ عام2011 في الكويت والخليج العربي. -تعمل حاليا على ترشيد الأفراد للتفكير الإيجابي للحياة والعمل. -تتميز بتوجيه الأفراد نحو تحقيق أهدافهم. -قدمت العديد من البرامج التدريبية. -لديها خبرة عملية في القطاع المصرفي في إدارة الثروات الخاصة لأكثر من 18 سنه.

معلومات إضافية

شهادة حضور

اللغة: Arabic / الْعَرَبيّة

المدّة: 51 دقيقة

مقدمة عن البرنامج

في ظل المتغيرات المستمرة في بيئة العمل الإداري وسعي المنظمات الإدارية لتحقيق أهدافها، تحدث العديد من الأزمات وتختلف حدتها بحسب أسبابها وسياقاتها، والمنظمات الحديثة لا تنتظر حتى تحدث الأزمة لتبدأ في التخطيط لتجاوزها بل هي تعنى بالتخطيط المستقبلي للتنبؤ بالأزمة قبل حدوثها وبناء لبسيناريو الافتراضي للتعامل مع الأزمات وعلاج الأسباب التي قد تؤدي لها قبل وقوعها.

 ولهذا يجري بشكل مستمر تدريب العاملين على مهارات إدارة الأزمات والتعامل معها لتحقيق أقصى فعالية حيالها. فقد صمم هذا البرنامج لتمكين المشاركين من إدارة الأزمات والتعامل معها لضمان أقصى فعالية قبل وأثناء الأزمة.


·         إكساب المشاركين المعارف والمهارات الأساسية اللازمة التي تمكنهم من إدارة الأزمات بكفاءة وفعالية للتمكن من النجاح في تحقيق أهدافهم على مستوى الفرد والمؤسسة.

·         تنمية قدرات المشاركين ومهاراتهم في استقبال وإدارة وعلاج الأزمات

·         تنمية قدرات المشاركين على التغير الدقيق لبوادر الأزمات قبل حدوثها


1.      مبادئ مهمةللعقود القادمة/لمرونة أفضل لأزمات

2.      التقلب

3.      عدم الوضوح

4.      التعقيد

5.      تمرين

6.      بناء عقلية قوية

7.      فهم بيئة العمل الحالية

8.      بناء وتقوية الفريق

9.      تمرين

10.  تحقيق التأثير

11.  العين على المستقبل وتقييمه

12.  التفكير السليم

13.  الاعتقاد بكيفية عمل النظام

14.  حلول الامكانية مطابقة التفكير مع الواقع

15.  تغيير بيئة العمل




بات التحول الرقمي في التدريب والتوجيه أمرا حتميا في ظل الثورة التكنولوجية لكافة المؤسسات والهيئات والشركات التي تسعى الى تحسين خدماتها وتطوير موظفيها ورفع كفاءاتهم.

تتميز منصة إي تطوير بتوفير دورات اون لاين متخصصة يمكن حضورها بأي زمان ومكان توفر الوقت والجهد والمال، حيث أصبح التدريب عن بعد أمر أساسي ومهم لجميع المؤسسات والأفراد في تطوير الذات و رفع كفاءة الموظفين.

تتميز المنصة بتوفير دورات اونلاين بنظام دقيق لمتابعة أداء الموظفين وتقييمهم وقياس العائد من التدريب على كل مشارك من خلال تقارير دورية.

المشاهدات
40 مجموع المشاهدات
1 مشاهدات الأعضاء
382 المشاهدات العامة
الإجراءات
0 الإعجابات
0 عدم الإعجاب
0 التعليقات
المشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي


مشاركة الرابط
المشاركة عبر البريد الإلكتروني

رجاءً تسجيل الدخول لمشاركة هذا video عن طريق البريد الإلكتروني.

التضمين في موقعك الإلكتروني
whatsapp